Bumblebee مراجعة فيلم 2018

aflamakسبتمبر 30, 2018

Bumblebee مراجعة فيلم 2018

يدخل ضمن سلسلة أفلام المتحولون

وقد أصدرت شركة Paramount Pictures العرض الدعائي الأول لفيلمِ المتحولون الجديد والذي تدور قصته حول روبوت متحول اسمه Bumblebee يسعي في إعادة بناء السلسلة من جديد وذالك بعد الانهيار الفني السيء الذي سببه المخرج مايكل باي في بعض الأجزاء الأخيرة، لذالك تم اللجواء الي مخرج جديد ترافيس نايت المعروف في أفلام الأنيميشن الرائعه مثل Kubo and the Two Strings الذي حقق نجاحا فنيا في سنة 2016

وتدور احداث فيلم Bumblebee في سنة 1987 في بلده بجانب الشاطي في مدينه كاليفورنيا نجد هذا الروبوت المتحول الذي يقوم بالبحث عن ملجأٍ في باحة خردة للسيارات المستعمله القديمة ، وحينها يلتقي بفتاه اسمها تشارلي، وستبداء رحله المغامرة معهم لإنقاذ الكوكب من بعض المخلوقات المتحوله الذين يبحثون عن صديقه الآخر المتحول أوبتيموس برايم.

ومن الاشياء التي ادت الي الانحدار هو الإخراج السئ للمخرج مايكل باي في الأجزاء السابقة، حيث كانت معظمها مشاهد تعبر عن الانفجارات كمفرقعات الألعاب النارية، وهذا الشيء لا وجود له وربما تكون علامه إيجابية علي ذالك . وقد كانت البداية مع شابة و التركيز الشديد على إظهارها جسديا أكثر من باقي عناصر الفيلم، وهذا لا يمكن ات يحدد نجاح الفيلم علي الاطلاق .لذا لا يجب أن نتوقع الكثير عن احداث هذا الفيلم.
وسوف يصدر هذا الفيلم في أواخر هذه السنة ابتداء من 20 ديسمبر . وسيكون الفيلم من بطوله هيلي ستاينفيلد والتي ادت دور الشابة تشارلي، والممثل جون سينا في دور العميل بورنز.

Categories