Black Canary و Huntress تعرفوا علي شخصيات فيلم هارلي كوين الجديد

aflamakأكتوبر 23, 2018

Black Canary و Huntress تعرفوا علي شخصيات فيلم هارلي كوين الجديد

تم الكشف أخيراً عن أسماء النجمات اللاتي سيشاركن النجمة (مارغوت روبي) بطولة فيلمها القادم Birds of Prey والذي تعود فيه من جديد بدور هارلي كوين حيث أكدت مصادر Deadline أنه قد تم اختيار الممثلة Jurnee Smollett-Bel لتقوم بدور Black Canary (بلاك كناري) واختيار Mary Elizabeth Winstead نجمة فيلم 10 Cloverfield Lane لدور (هنترس) Huntress وسوف يكون من إخراج المخرجة الصينية الأمريكية (كاثي يان) Cathy Yan مخرجة الفيلم الفائز بجائزة لجنة التحكيم في مهرجان سانداس السينمائي Dead Pigs.

  

الفيلم القادم يتمحور حول فريق Birds of Prey المكون من عدة شخصيات خارقة نسائية من عالم دي سي حيث حققت هذه السلسلة من الكوميكس نجاحاً وشهرة لدى محبي دي سي كوميكس وبالرغم من أن بعض شخصيات هذا الفريق تظهر للمرة الأولى ظهورها السينمائي إلا أن (بلاك كناري) المعروفة بقدراتها القتالية الرائعة وصيحة الكناري canary cry التي يخشاها أعدائها، كانت قد كونت قاعدة جماهيرية لمتابعي مسلسل Arrow وأصبح اسمها حاضراً في ذاكرة مشاهديه ومرتبطاً بالنجمة (كايتي كاسيدي) Katie Cassidy التي تألقت في دور لوريل لانس (بلاك كناري).

بالنسبة لشخصية Huntress فربما هي أقل شهرة من بقية عضوات الفريق قد يعود السبب إلى أن هنالك نسخ متعددة ظهرت بالإسم نفسه من خلال دي سي كوميكس لكن النسخة الأقرب للظهور في هذا الفيلم هي (هيلينا بيرتينيللي) Helena Bertinelli أميرة المافيا السابقة التي تسبب مقتل عائلتها من قبل عصابة في طفولتها إلى تأثرها الشديد وسعيها للاقتصاص من المجرمين وهو الأمر الذي قادها إلى الانضمام لفريق Birds Of Prey في نهاية المطاف.

يضم الفريق أيضاً شخصية (كاساندرا كين) Cassandra Cain التي ضمها باتمان إلى عائلته وهي إحدى الشخصيات التي قدمتها دي سي بلقب بات غيرل Batgirl كما يضم أيضاً شخصية محققة ضمن شرطة مدينة غوثام (رينيه مونتويا) Renee Montoya ولكن لم يتم الإعلان عن أسماء الممثلات اللاتي تم اختيارهن للشخصيتين حتى الآن. وقد ذكرت مصادر مجلة Variety أن شركة وارنر برذرز تفكر في اختيار نجم سلسلة star wars (إيوان مكريغور) ليقوم بدور الشخصية الشريرة بلاك ماسك Black mask.

فيلم Birds of Prey لن يكون الظهور الوحيد لهارلي كوين حيث تعمل DC على فيلم عن علاقة الجوكر وهارلي والذي نتوقع فيه عودة (جاريد ليتو) بدور الجوكر الذي ظهر فيه في فيلم suicide squad كما قد أعلن المخرج (ديفيد آير) عن فيلم gotham city sirens الذي سيكون من إخراجه وسيضم هارلي إلى جانب كلٍ من (كات ومن) و (بويزن آيفي). ومن المحتمل أيضاً عودة النجمة (مارغوت روبي) لدور هارلي في الجزء الثاني من فيلم suicide squad.

الجدير بالذكر أيضاً أنه قد تم تحديد موعد عرض Birds of Prey ليكون في 7 فبراير من عام ٢٠٢٠ وبذلك ينضم إلى أفلام دي سي التي يترقبها محبو أفلام الكوميكس إلى جانب فيلم الجوكر الجديد من بطولة خواكين فينكيس. بالإضافة إلى Shazam والجزء الثاني من Wonder Woman اللذان سيعرضان في العام القادم, وكذلك فيلم Aquaman المنتظر عرضه في شهر ديسمبر من هذا العام.

Categories