2018 Roma مراجعة فيلم

aflamakأغسطس 24, 2018

2018 Roma مراجعة فيلم

للمخرج الشهير ألفونسو كوارون يحكي فيها عن ماضيه ونشأته في مدينة مكسيكو يرجع الفيلم للمخرج المكسيكي Alfonso Cuarón والذي يعتبر ذو اللمسة السينمائية المميزه في عالم السينما وقد اخرج فيلم الفضاء الرائع Gravity وقد اجري عده مقابلات حول عمله مع موقع IndieWire وسيكون فيلم روما باللغه الإسبانية ومن المتوقع ان يكون أهم الافلام سينمائي التي قام بها في مسيرته الفنية الي الآن.

فتدور قصه فيلم Roma ذكريات المخرج الشخصية في مدينة مكسيكو التي نشئ فيها ثم وجد نفسه عائدا لبلده في جنوب أمريكا لإتمام فيلم حول ماضيه. وتدور الأحداث حول تحول درامي في حياة عائلة من طبقة متوسطة تتغير اوضاعها خلال سنة كاملة ، اثناء حدوث خلل في اوضاع البلاد من أعمال عنف ومواجهات بين اطرف مدعومة من الحكومة وطلاب متظاهرين.

وتم تصوير الفيلم بالأسود والأبيض، يبدو أننا سنشهد فيلم مميز ورائع مثل الفيلم الدرامي Children of Men، والفيلم المكسيكي Y Tu Mamá También، وفيلم هاري بوتر Harry Potter and the Prisoner of Azkaban .

ستُطلق شركة التوزيع نتفليكس الفيلم في قاعات السينما، وعلى موقعها عالميا في يوم 14 ديمسبر 2018، وسيتم عرضه في مجموعة من المهرجانات السينمائية يوم 30 أغسطس بمهرجان البندقية السينمائي في سبتمبر بمهرجان تورونتو السينمائي الدولي و5 أكتوبر بمهرجان نيويورك السينمائي.

Categories