فيلم Ralph يعتلي صدارة البوكس أوفيس الأمريكي بثاني أكبر افتتاحية عيد الشكر الأمريكي، يتبعه فيلم الأكشن Creed II بإيرادات أكبر من الجزء الأول

aflamakديسمبر 1, 2018

فيلم Ralph يعتلي صدارة البوكس أوفيس الأمريكي بثاني أكبر افتتاحية عيد الشكر الأمريكي، يتبعه فيلم الأكشن Creed II بإيرادات أكبر من الجزء الأول

دخل فيلم الأنيميشن Ralph Breaks the Internet بقوة للبوكس الأمريكي نهاية هذا الأسبوع محققا إيرادات هائلة تجاوزت افتتاحية الجزء الأول من سنة 2012 بحوالي 35 مليون دولار. كما تلقى أيضا مراجعات أغلبها إيجابية من طرف النقاد والجماهير، الشيء الذي سيجعل استوديوهات ديزني تفتح خزائنها لاستقبال المزيد من الإيرادات في الأسابيع المقبلة.

وحقق هذا الجزء الثاني في أول افتتاحية له خلال عطلة عيد الشكر الأمريكي ونهاية الأسبوع الفارط التي دامت خمسة أيام حوالي 84 مليون دولار في أمريكا و41 مليون دولار من باقي أرجاء العالم، لتصل عائداته العالمية لحد الآن لحوالي 126 مليون دولار، في حين كانت ميزانية إنتاجه عند حوالي 175 مليون دولار.
بعده مباشرة جاء فيلم الأكشن الدرامي Creed II الذي حقق حوالي 55 مليون دولار خلال الخمسة أيام السابقة من أمريكا (في حين لم يتم إصداره بعد في باقي دول العالم). هذه الافتتاحية القوية للفيلم كانت أكبر بـ 26 مليون دولار من افتتاحية الجزء الأول سنة 2015 الذي كان قد حصد في مجموع إيراداته عندها حوالي 173 مليون دولار عالميا.

فيلم آخر كان قد التهم البوكس أوفيس العالمي خلال مدة وجيزة منذ إصداره، فيلم Fantastic Beasts: The Crimes of Grindelwald الذي وصلت عائداته لحد الآن لـ 439 مليون دولار عالميا منذ إصداره بـ 10 أيام فقط (بميزانية 200 مليون دولار)، حيث افتتح الأسبوع الماضي بـ 62 مليون دولار في أمريكا.

فيلم الأنتي هيرو Venom وصلت عائداته لمستويات غير مسبوقة نهاية هذا الأسبوع السابق، حيث حقق لحد الآن ما مجموعه 822 مليون دولار منذ إصداره بـ 52 يوما، بدون نسيان افتتاحيته الهائلة من أمريكا التي وصلت عندها لـ 80 مليون دولار، رغم أن الفيلم كان ضعيفا بعض الشيء على المستوى الفني.

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published
Website