فيلم الكوميديا والرومانسية الآسيوي Crazy Rich Asians

aflamakAugust 24, 2018

فيلم الكوميديا والرومانسية الآسيوي Crazy Rich Asians

Crazy Rich Asians يتصدر بقوه البوكس أوفيس العالمي ويتفوق على فيلم The Meg

 فيلم Crazy Rich Asians، بطولة ممثلين ذوي أصول آسيوية يتصدر البوكس أوفيس الأمريكي والعالمي ويتفوق  على عدد من الأفلام هوليوود التي يدخل فيها ابطال كبار. وقد احتل الفيلم الآسيوي في المرتبة الأولى بإيرادات عاليه وصلت لـ 34 مليون دولار و730 ألف دولار من باقي دول العالم. الا ان لم تتعدى ميزانيته 30 مليون دولار فقط

 كما ان لم تكن نتائج الفيلم إيجابية في البوكس أوفيس فقط ولكن علي الصعيد الفني ايضا حيث وصفه العديد من النقاد بالفيلم الرائع جدا. ووصفته الناقدة Stephanie Zacharek بالممتع ولكن بشكل كبير، فهو فيلم رومانسي كوميدي كما ووصفته  Susan Granger ، وقد حصل الفيلم حاليا  على تقييم %92من موقع Rotten Tomatoes، وعلى تقييم 7.7/10من موقع IMDB حتي الآن.

كما ان قصه الفيلم مبنيه علي روايه مشهوره وتدور احداث الفيلم حول شابة ذات اصول آسيويه من مدينة نيويورك  تسافر لكي تري عائله حبيبها في  سنغافورة ومن ثم تتعرض لمواقف وتعيش رحلة مليئة بالرومانسية والكوميديا وصعوبه التكيف مع هذا الوضع .

 أما في المرتبة الثانية فنجد ان احتلها  فيلم أسماك القرش الضخمة The Meg الذي أضاف حوالي 21 مليون دولار لعائداته العالمية التي تعدت 314 مليون دولار الي الآن منذ إصداره بـ 10 أيام فقط. وفي المرتبه الثالثه نجد ان  دخل مباشرة فيلم الأكشن والجريمة الجديد Mile 22 من بطولة النجم الرائعMark Wahlberg بإيرادات عالية جدا لم تتعدي 14 مليون دولار عالميا، كما قدرت ميزانيته  بحوالي 35 مليون دولار. اما عن المستوى الفني فقد حقق ارقام ضعيفه ، ووصفه العديد من النقاد بفيلم أكشن فوضوي وهزلي كما ان قصته طويلة جدا التي لا تؤدي لأي مخرج ! وقد حصل علي تقييم %22 من موقع Rotten Tomatoes.

وسنعرض إيرادات باقي العشرة أفلام في البوكس اوفيس.

رابعا ان فيلم الأكشنMission  Impossible Falloutأضاف 10.5 ملايين دولار وصلت عائداته لـ 501 مليون دولار منذ إصداره بـ 24 يوما.

اما خامسا فلم يحقق فيلم المغامرة Alpha   الا 10.5 ملايين دولار عالميا بعد تاريخ إصداره بـ 3 أيام .

سادسا فيلم الأنيميشن Christopher Robin الرائع الذي اضاف  8.8 ملايين دولار،  وصلت عائداته العالميه الي 89 مليون دولار منذ إصداره بـ 17 يوما.

سابعا فيلم الجريمة BlacKkKlansman الذي أضاف حوالي 7 ملايين دولار، لعائداته العالمية ووصلت عائداته الي 24.9 مليون دولار حتي الان.

ثامنا قد اضاف فيلم الرعب Slender Man  4.9 ملايين دولار، لعائداته العالمية التي قدرت بنحو 21 مليون دولار منذ إصداره بـ 10 أيام .

تاسعا فيلم الأنيميشن Hotel Transylvania 3 Summer Vacation قد أضاف 3.6 ملايين دولار الي عائداته العالمية التي وصلت لـ 425 مليون دولار من تاريخ إصداره بـ 38 يوما .

عاشرا فيلم الكوميديا Mamma Mia! Here We Go Again نجد انه اضاف نحو  3.3 ملايين دولار، لعائداته العالمية التي قدرت ب 319 مليون دولار منذ صدوره بـ 31 يوما .

Categories