اقوى افلام كوميدي 2018

aflamakJuly 19, 2018Views 813

اقوى افلام كوميدي 2018

كوميديا 2018 مختلفة عن أي سنة. تعتبر هذه السنة هي سنة افلام الضحك؛ حيث بدأت بمجموعة افلام قوية و شيقة من النوع الكوميدي النادر و المختلف كثيرا عن السنوات الاخرى.

ف إذا اردنا ان نقارن افلام هذه السنة بافلام السنوات الماضية فسنجد ان السنوات الماضية كانت تحتوي على افلام كوميدي و لكن بعيدة كل البعد عن الكوميديا الراقية و تمتلئ بقدر كبير من الغباء و لا تحترم عقول المشاهدين.

اما افلام هذه السنة فلها طابع مميز حيث استطاعت ان تنقلنا نوعا ما من جو الحزن و الكآبة إلى جو المرح و الضحك و تخفيف الهموم. يعتبر كثير من النقاد ان الافلام الكوميدية هي اقل فئة في الافلام لاحتوائها على مشاهد الضحك و السخرية و البعد عن مواضيع و مشاكل الحياة المجتمعية، و لكن على النقيد الآخر وجدنا انها تحظى على اهتمام الكثير من الجماهير فهم يعيشون المشاكل المجتمعية بصفة يومية و لكن يبحثون عن شيئ آخر يبث البهجة و المرح في نفوسهم ليبعدهم قليلا عن مشاكلهم اليومية. و نريد ان نلفت انتباهكم الى ان الافلام الكوميدية لا تقتصر فقط في موضوعاتها على الضحك و السخرية فقط بل تمتزج ببعض المواضيع الدرامية و بعض مشاهد الاكشن و المغامرات ، و في هذا المقال سنعرض لكم اهم هذه الافلام:

The Bad Guys 2018

 

 

 

يحتوي هذا الفيلم على قدر كبير من الكوميديا ممتزجا بالمشاهد الدرامية المؤثرة، وتتمحور احداث الفيلم حول شاب يعيش غي بلد غريبة عن بلده ولا يجد احدا من اهله او اصدقائه حوله فيشعر بالوحدة، بينما كان جالسا بمفرده في في عطلة نهاية الاسبوع و يتذكر احلى لحظات حياته التي كان يعيشها في طفولته مع اصدقائه حيث كان لا يهتم بأي شيئ غير اللعب و المرح ، و لكنه تذكر بعض الاشياء المؤلمة ايضا التي تثبت له ان بعض الاخطاء التي ترتكب في الصغر لا يمكن الايام ان تغفرها.

كان هذا الشاب يعمل صانع افلام و كان ذو ثروة هائلة و لكن في بعض الاوقات ينظر الى هذه الثروة الضخمة و يرى ان لا فائده لها بدون الذكريات السعيدة؛ هذا هو الجانب الدرامي في الفيلم و لكن الفيلم مليئ بالمشاهد المضحكة التي افتقدناها في السنوات الماضية و نترك لكم المشاهدة للاستمتاع بالكوميديا الخيفة.

Jumanji: welcome to the jungle

 

فيلم مليئ بالكوميديا و المغامرة، فكل من شاهد الجزء الاول متشوق و بشدة للجزء الثاني. و لكن من من اهم الامور التي اعطت قلق للجمهور بعض الشيء ان ابطال الفيلم مختلفين عن ابطاله في الجزء الاول فقد يعتقد بعض المشاهدين انه يكون فيلم تجاري فقط يقوم على شهرة الجزء الاول و مليئ ببعض الملل و الرتابة. و تدور قصة الفيلم حول اربعة شباب في سن المراهقة يقوموا بلعب اللعبة الشهيرة جومانجي، و يتم سحبهم داخل اللعبة الساحرة و لكي ينقذوا انفسهم من هذا العالم الآخر الذين لا يعرفون عنه اي شيئ فيجب عليهم العمل سويا و انجاز بعض المهام بالتعاون مع بعضهم البعض و ذلك للخروج من هذه المرحلة. و لكن الطريف في الفيلم ان الشخصيات يتمتعون بخفة ظل هائلة و يقومون بأداء الاعمال المطلوبة منهم بطريقة كوميدية رائعة تجعلك تنسى مغامراتهم و تستمع بالجانب الكوميدي الرائع و لذلك ننصحكم بمشاهدة هذا الفيلم للخروج من حالة الملل اليومية.

Happy Death Day

 

في بداية الامر من يشاهد مقطع من الفيلم يعتقد انه فيلم رعب و لكن في الحقيقة هو فيلم كوميدي بحت يوجد به مشاهد بسيطة جدا من الرعب او عنصر المفاجأة، يتمحور الفيلم حول قصة شابه قتلت على يد شخص مجهول و لكنها تعيش نفس اليوم مرارا و تكرارا لعدة ايام طويلة و ذلك في رحلة بحثها عن هوية قاتلها. و لكن الغريب في هذا الفيلم انه لا يشرح كيف عادت الفتاة الى الحياة مرة اخرى بعد قتلها. من الطريف في هذا الفيلم ان معظم مشاهدة مبنية على مبدأ الخيال ممزوجا بالطريقة الكوميدية و ذلك يتضح من اذاء الممثلين خصوصا بطلة الفيلم (جيسيكا روز) حيث قدمت دور اكثر من رائع في أداء الشخصية الرئيسية التي اقنعت المشاهد بان يغوص و يندمج مع احداث الفيلم.

Daddy’s Home 2

 

حقق الجزء الاول للفيلم الذي صدر في 2015 نجاحا هائلا و بسبب ذلك قرروا اصدار جزء ثاني خلال هذا العام لتكملة قصة الفيلم الممتعة. تتمحور قصة الفيلم حول زوجان كانوا يعيشون حياة سعيدة هادئة، ولكن حدثت بعض المشاكل فقرروا الانفصال، وتزوجت السيدة برجل آخر و تعود على الامر و اصبح قريبا جدا من اطفالها التي انجبتهم من زوجها الاول. ولكن الزوج الاول و الزوج الحالي كانوا في صراع مستمر و مشاكل لا حصر لها بسبب الاطفال. اما في الجزء الثاني من الفيلم تعودوا على الوضع الجديد و استقرت الامور بينهم. و لكن في احدى المناسبات تقابل والدي الرجلان و حدث بينهم صراع جديد ادى الي اختلاق حرب جديدة بين الرجلين و كانت هذه الصراعات تدور بطريقة كوميدية خفيفة
 

Growing Up Smith

تدور قصة الفيلم حول اسرة هندية تعيش في بلدها و تعاني من بعض المشاكل و نتيجة لما سمعوه عن الولايات المتحدة الامريكية و جمالها و رقي العيش بها، فقررت هذه الاسرة الهندية الانتقال الي الولايات المتحدة الامريكية لتحقيق الحلم الامريكي. سافرت الاسرة إلى امريكا و هم لا يعرفون عنها اي شيئ و لا كيف يدبرون حياتهم و لا اعمالهم، فقاموا بمحاولات عديدة للاندماج و التأقلم مع المجتمع الامريكي،، و لكنهم كانوا يتعرضون لمواقف محرجة ممزوجة بالطابع الكوميدي. اما طفلهم الذي كان يبلغ من العمر 10 اعوام قرر ان يبتعد عن اهله بسبب المواقف المحرجة التي كانوا يتعرضون اليها خوفا من احراجه امام الطفلة التي كان يحبها. و تتوالى احداث الفيلم في هذا النطاق في اطار من الكوميديا الخفيفة التي افتقدناها في السنوات الاخيرة.

 

 

 

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published
Website