افلام افلام الرعب في التاريخ

aflamakيونيو 10, 2019

افلام افلام الرعب في التاريخ

هناك أفلام فرضت نجاحها وقدرتها على “تخويف” الجمهور، مهما تقادمت في الزمن فان أردت أن تخوض تجربة مشاهدة افلام الرعب فأنصحك بالإطلاع على هذه القائمة والتي سنعرض لكم من خلالها أفضل افلام الرعب في تاريخ السينما

Stay Alive

هو فيلم رعب تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2006. من بطولة ساماير أرمسترونج وفرانكي مونيز وجيمي سيمبسون وميلو فينتميليا وصوفيا بوش.

يدور الفيلم حول لعبة فيديو باسم ابقى حيًّا. تقوم تلك اللعبة على أسطورة إليزابيث بيثوري الشهيرة. حيث أن كل من يلعب اللعبة ويخسر ، يموت في الحقيقة بنفس الطريقة التي مات بها في اللعبة.وقد بدأت أحداث الفيلم في مقهى أنترنت ، حيث يلعب شحص ما اللعبة ثم يخسر فيموت ، بعد ذلك يبدأ صديق الضحية مع 5 من أصدقائه بلعب اللعبة ويموتون واحدا واحد إلى أن يدركوا حقيقة اللعبة و طريقة التخلص منها فيبدأون بالعمل.

The conjuring 2

الشعوذة 2 هو فيلم رعب أمريكي تم إصداره في 2016 من إخراج جيمس وان وكتابة وان وكاري هايز وتشاد هايز وديفيد ليسلي جونسون. الفيلم من بطولة باتريك ويلسون و فيرا فارميغا بدور الزوجين إد وارن و لورين وارن. قصة الفيلم الزوجين حيث يسافران إلى إنجلترا لمساعدة أسرة تعاني من نشاط روحي في بيتها عام1997

يحكي الفيلم قصة الزوجين إد باتريك ويلسون و لورينفيرا فارميغا اللذان يذهبان إلى بيت مسكون تحدث فيه حوادث غريبة يقع شمال لندن لمساعدة بيغي هادغسون فرانسيس أوكونور الأم لأربعة أطفال و هم جانيت هادغسون ماديسون وولف و مارغريت هادغسون لورين اسبوزيتو و بيلي هادغسون بنجامين هاي و جوني هادغسون باتريك ماكولي. للتخلص من الأرواح الشريرة و الخبيثة التي تسكن بيتها لتبدأ سلسلة من الأحداث الشيقة و المرعبة في محاولة من الأرواح قتل الجميع و كذلك محاولة الأبطال صد الأرواح الشريرة و طردها عن المنزل.

The Boy

 

هو فيلم رعب صيني أمريكي وهو من إخراج وليام برينت بيل وبطولة لورين كوهان و روبرت ايفانز. تم توزيع الفيلم عن طريق شركة إس تي إكس في 22 يناير 2016.

تقرر السيدة الشابة (جريتا) الحصول على وظيفة كمربية في إحدى القرى الإنجليزية النائية، لكنها تكتشف أن الطفل البالغ من العمر 8 سنوات الذي من المفترض أن تكون جليسته هو عبارة عن دمية بالحجم الطبيعي، وذلك كوسيلة تعويض عن فقدان الابن منذ 20 عامًا خلت، وبسبب خرق جريتا لبعض القواعد الصارمة، تقع سلسلة من الأحداث التي تدفع جريتا للظن أن الدمية حية.

Siccin 2

و الجزء الثاني من سلسلة أفلام “سِجّين”، من إخراج ألبير ميستشي سنة 2015.

تدور أحداث الفيلم حول امرأة تجد طفلها مقتولا بعد أن أسقط الجن خزانة عليه في المنزل، لتكتشف بعد ذلك المرأة أن الأمر لم يكن صدفة بل أن احدهم قام بسحر يطارد أسرتها.

 

Annabelle

هو فلم رعب أُصدر في 2014، و9 أكتوبر 2014، في ألمانيا ، و16 أكتوبر 2014، في المجر. الفيلم من إنتاج نيو لاين سينما، ومن توزيع وارنر برذرز وإنتركوم

تدور قصته حول دمية مسكونة بالارواح الشيطانية اسمها انابيل اشتراها أحد الرجال كهدية لزوجته التي تملك مجموعة من الدمى ولكن انابيل كانت خطيرة جدا وقد حاولت تلك الارواح قتل ابنهما الصغير وقد استدعوا رجال الدين و علماء النفس إلى أن إنتهى الأمر بسلام و أمان.

The Ring

فيلم اميركي رعب نفسي من إخراج غور فيربينسكي وبطولة نعومي واتس ومارتين هنديرسون. الفيلم هو نسخة معادة عن فيلم الرعب الياباني حلقة.

كلا الفلمان مقتبسان عن رواية حلقة للكاتب كوجي سوزوكي وتدور القصة حول شريط فيديو غامض الذي يحوي على ما يبدو سلسلة من الصور المقلقة. بعد مشاهدة الشريط، يصل المشاهد محادثة تلفونية من قبل فتاة التي تقول له أنه سيموت بعد سبعة أيام. حقق الفيلم نجاح مادي ونقدي.

Exorcismo

تتضمن القصة في فيلم الرعب هذا مشاركة شابة غير معروفة في احتفال شيطاني يتسبب في امتلاكها لروح والدها الميت. تبدأ على الفور في عرض الأعراض القياسية – الشتائم والقيء وحتى التواء رؤوس عدد قليل من الأشخاص 180 درجة. تلعب Naschy كاهنة القرية التي استُدعيت لأداء طقوس طرد الأرواح الشريرة ، ويجب عليها أن تتصدى للتقدم البذيء للمالك قبل إخراج روح الشر من جسدها

 

Siccin 3

هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام “سِجّين”، من إخراج ألبير ميستشي سنة 2016

تدور أحداث الفيلم حول ثلاثة أصدقاء الطفولة انفصلوا عن بعضهم بسبب حادث مروع، ولكن يتم جمع شملهم بعد سنوات ويظهرون فجأة، لتبدأ سلسلة من الأمور المرعبة.

 

The Nun

فيلم رعب من إخراج كورين هاردي وكتابه غاري دوبرمان عن قصة كتبها دوبرمان وجيمس وان. الفيلم هو الخامس ضمن سلسلة أفلام عالم الشعوذة. الفيلم من بطولة تايسا فارميجا،ديميان بيشير و جوناس بولكيت.

في ظروف غامضة، تنتحر راهبة شابة في إحدى أديرة رومانيا، وعلى إثر هذه الحادثة يٌرسل كاهن يملك ماضيًا مظلمًا من قبل الفاتيكان بصحبة إحدى المتدربات في سلك الرهبنة للتحقيق في الحادثة، حيث يكشفان عن سر مظلم هناك، ويصيرا في مواجهة الراهبة فلاك ذات الكينونة الشيطانية، وتتحول الأمور إلى ساحة معركة بين قوتين غير متكافئتين.

Dead Silence

هو فيلم رعب تم انتاجه في الولايات المتحدة و صدر سنة 2007 بطولة ريان كوانتين و أمبير فاليتا و جوديث أنّا روبرتس و دوني والبيرغ.

تبدأ الأحداث عندما يعود جيمي آشين لمنزله فيجد زوجته قد تم قتلها بطريقة بشعة، بعد دقائق من وصول طرد مريب، تم وضعه أمام باب المنزل.

ومع بداية التحقيقات في الجريمة يجد جيرمي نفسه وقد أصبح المشتبه فيه الأول في نظر الشرطة، فيقرر أن يبحث بطريقته الخاصة عن القاتل.

وبسبب شكه في ارتباط الجريمة بحادث قديم وقع في مدينته راح ضحيته فنان عرائس متخصص في الكلام من البطل، يقرر جيرمي أن يعود لبلدته القديمة رافينز فير لبحث هذه الشكوك.

يعود جيرمي بالفعل إلى البلدة، ولكن ليكتشف مع استمرار تحقيقه الخاص أن الأمر أكبر بكثير مما كان يتصوره.

 

Categories

Leave a comment

Name *
Add a display name
Email *
Your email address will not be published
Website


Notice: Undefined index: name in /home/aflamaknet/public_html/wp-content/plugins/propellerads-official/includes/class-propeller-ads-anti-adblock.php on line 196